4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 28 فبراير 2017 04:43 م
نشرت شرطة الاحتلال الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، عدداً من الحواجز في منطقة "بئر السبع" و"راهط" بالنقب الفلسطيني المحتل، إثر شكوك حول وجود "حدث أمني" بالمنطقة.
وقالت القناة العبرية العاشرة ، إنه في أعقاب ذلك كثفت الشرطة من تواجدها بالأماكن العامة ومحاور الطرق، وأقامت الحواجز بالمنطقة، دون الإفصاح عن طبيعة الحدث، مشيرة إلى ورود معلومة أمنية حول نية شخص تنفيذ عملية فدائية.