4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 28 فبراير 2017 09:42 ص
أصيب فجر اليوم الثلاثاء، جندي من جيش الاحتلال الإسرائيلي، في عملية إطلاق نار جنوب بيت لحم بالضفة الغربية المحتلة.
وقالت الإذاعة العبرية العامة، إن الجندي تعرض لإطلاق نار من قبل مسلحين فلسطينيين أثناء نشاط أمني قرب مستوطنة "ايفرات" جنوبي بيت لحم، وتم نقله للعلاج .
وأشارت، الى أن قوة من الجيش هرعت الى المكان وشرعت بالتمشيط والبحث.