4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 27 فبراير 2017 11:35 ص
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، اعتقاله الخلية المتهمة باقتحام بيت رئيس هيئة الطاقة البشرية في الجيش الإسرائيلي الميجر جنرال "حجاي توبلونيسكي" الذي انسحب من الجيش بعد سرقة جهاز اللاب توب العسكري من بيته .
ووفق صحيفة "هآرتس"، فإن الشرطة اعتقلت 6 أشخاص من سكان الضفة وشرقي القدس وسكان بدو، وهم متهمون بـ 14 اقتحام و سرقة لمركبات في جنوب البلاد.
يذكر أن توبولانسكي، كان قد أعلن استقالته من منصبه في أعقاب حادث سرقة الحاسوب العسكري المحمول من منزله، في ديسمبر الماضي.