4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 17 فبراير 2017 10:23 ص
أقدم ضابط بالجيش الإسرائيلي على الانتحار الليلة الماضية، من خلال طلقة في رأسه وذلك على مقربة من الحدود مع قطاع غزة.
وأفاد موقع "04" العبري، بأنه تم العثور على الضابط مقتولاً قرب الحدود مع القطاع ، في حين تبين أنه أقدم على الانتحار وعثر على سلاحه بجانبه، بينما فتح الجيش والشرطة العسكرية تحقيقاً لمعرفة ظروف الحادث.