4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 16 فبراير 2017 03:03 م
دخلت مجموعة من المتدينين اليهود من جماعة "ناطوري كارتا" اليسارية، اليوم الخميس، مدينة نابلس، للصلاة بقبر يوسف شرقي المدينة دون تنسيق مع الجيش.
ووفقا لما أورده موقع "واللا" العبري، فقد دخلت المجموعة داخل حافلة وفي وضح النهار دون تنسيق، في حين ذكرت مصادر عبرية أنه جرى إخراج المجموعة من المدينة عبر أمن السلطة.