4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 12 فبراير 2017 09:43 ص
أجرى جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، تدريباً عسكرياً، في النقب الفلسطيني المحتل.
وحسب الإذاعة الإسرائيلية العامة، فإن التدريب يجرى في النقب الشمالي وجنوب جبل الخليل صباح اليوم، وستلاحظ خلال هذا التمرين حركة نشطة لقوات جيش الاحتلال، كما يسمع دوي انفجارات.
وأفادت نقلاً عن جيش الاحتلال، أن التمرين يستمر لأسبوع، وهو مخطط له مسبقًا.