النائب موسى يتهم السلطة والاحتلال بالتلاعب في المنحة القطرية

حجم الخط

وكالة خبر

اتهم النائب في المجلس التشريعي يحي موسى السلطة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي، بالتلاعب وفلترة بعض أسماء الموظفين وإزالتهم من المنحة القطرية.

وقال موسى عبر صفحته على "الفيس بوك" مساء أمس، "إن المنحة المالية القطرية تم تسليمها للأمم المتحدة كوسيط لتوصيلها إلى غزة ،والوسيط تسلم كشف الموظفين المدنيين وقام بإرساله إلى الاحتلال والاحتلال وبالتنسيق الأمني مع رام الله يقومان بفلترة الأسماء المسموح لها بالصرف".

ويذكر أنه بدأ صباح اليوم الأربعاء، صرف المنحة القطرية لموظفي غزة المدنيين عبر فروع بنوك البريد المنتشرة في محافظات قطاع غزة.