4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 17 أغسطس 2016 11:36 ص
أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، عن أربع مواطنين تجاوزا الحدود الشرقية لمحافظة رفح جنوب قطاع غزة.
وأضاف، أن الاحتلال أفرج عن الشبان الأربعة بعد اعتقال استمر عدة أيام، وذلك بعد اجتيازهم للخط الفاصل شرق المحافظة.
ويشار إلى أن الحدود الشرقية لقطاع غزة، شهدت مؤخراً عدداً من حالات التسلل إلى الجانب الإسرائيلي، في محاولة من هؤلاء الشبان لمغادرة القطاع رفضاً للحصار المفروض على القطاع منذ أكثر من 10 سنوات، ما أدى إلى تفشي نسبة البطالة وارتفاع معدلات الفقر.