الاحتلال يُفرج عن 4 شبان اجتازوا الحدود الشرقية لمحافظة رفح جنوب القطاع

حجم الخط

وكالة خبر

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، عن أربع مواطنين تجاوزا الحدود الشرقية لمحافظة رفح جنوب قطاع غزة.

وأضاف، أن الاحتلال أفرج عن الشبان الأربعة بعد اعتقال استمر عدة أيام، وذلك بعد اجتيازهم للخط الفاصل شرق المحافظة.

ويشار إلى أن الحدود الشرقية لقطاع غزة، شهدت مؤخراً عدداً من حالات التسلل إلى الجانب الإسرائيلي، في محاولة من هؤلاء الشبان لمغادرة القطاع رفضاً للحصار المفروض على القطاع منذ أكثر من 10 سنوات، ما أدى إلى تفشي نسبة البطالة وارتفاع معدلات الفقر.