قوات الاحتلال تطلق النار صوب رعاة الأغنام والمزارعين في خانيونس

حجم الخط

وكالة خبر

استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم، رعاة الأغنام والمزارعين في منطقة الفراحين شرق محافظة خانيونس جنوب فطاع غزة.

وأفاد مراسلنا، أن قوات الاحتلال المتمركزة داخل السياج الحدودي الشرقي لمحافظة خانيونس أطلقت النار صوب رعاة الأغنام والمزارعين، دون أن يبلغ عن وجود إصابات.

ويذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تفتح نيران أسلحتها الثقيلة بشكل شبه يومي تجاه المزارعين ورعاة الأغنام، الأمر الذي أوقع عدد من الإصابات في وقت سابق.