اطلاق نار كثيف وعمليات تمشيط تُجريها قوات الاحتلال على طول الشريط الحدودي للقطاع

حجم الخط

وكالة خبر

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأربعاء،قنابل الإنارة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، بالإضافة غلى اطلاق النار بشكل كثيف شرق بلدة القرارة بخانيونس جنوب قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا، أن قوات الاحتلال المتمركزة على الشريط الحدودي أطلقت نيرانها الرشاشة من موقع كيسوفيم العسكري باتجاه أراضي المواطنين شرقي بلدة القرارة، بالتزامن مع تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الإسرائيلية.

وأشار إلى أن دوريات الاحتلال تقوم بعمليات تمشيط على طول الشريط الحدودي، وتقوم باطلاق النار بشكل مكثف تجاه أراضي ومنازل المواطنين القريبة من الحدود الشرقية لقطاع غزة.

ويذكر أن طائرات الاحتلال لم تفارق سماء قطاع غزة منذ عدة أيام، ما أدى إلى ازنزعاج المواطنين من أصواتها المرتفعة خاصة في ساعات المساء.