4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 16 أغسطس 2016 09:24 م
أعلن وزير المالية في غزة يوسف الكيالي، صرف المنحة القطرية لموظفي حكومة غزة غداً الأربعاء عبر مكاتب البريد وستستمر عملية الصرف لمدة ثلاثة أيام متتالية.
وأوضح الكيالي في تصريح صحفي، أن المنحة القطرية ستصرف لـ 19330 موظف و1518موظف سيأتي رد بشأنهم خلال ساعات.
وأكد على أن 2800 موظف تم حرمانهم من المنحة القطرية والكشوفات ستنشر خلال ساعات.