4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 16 أغسطس 2016 01:02 م
أخلت أجهزة الأمن في غزة، ظهر اليوم الثلاثاء، مقر جامعة الأقصى من العاملين داخله.
وذكرت مصادر إعلامية، أن أجهزة الأمن قامت بإخلاء الجامعة من العاملين بها، عُرف منهم المهندس إياد حلمي خلف.
ويشار إلى أن خلافات كبيرة اندلعت مؤخراً بين حكومة الوفاق برئاسة رامي الحمد الله، ووزارة التربية والتعليم العالي بغزة، حول ملف جامعة الأقصى، على خلفية رفض التعليم برام الله الاعتراف بالجامعة.