الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من القطاع تسللوا عبر السياج الفاصل

حجم الخط

وكالة خبر

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية، أربعة مواطنين من قطاع غزة تسللوا عبر السياج الفاصل.

وقالت الإذاعة العبرية، إن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة فلسطينيين غير مسلحين تسللوا عبر السياج الأمني الفاصل إلى منطقة أشكول، وقد أحيلوا إلى التحقيق.