4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 16 أغسطس 2016 10:03 ص
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، أربعة مواطنين من مخيم جنين وبلدة يعبد.
وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر مصطفى القنيري، ونجله أحمد، وأحمد أبو خرج، بعد اقتحامها مخيم جنين ومداهمة منازلهم وتفتيشها.
وفي بلدة يعبد اعتقلت قوات الاحتلال الشاب يوسف أحمد مشارقة (26عاما)، بعد اقتحامها البلدة ومداهمة منزل ذويه.