4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 16 أغسطس 2016 09:56 ص
هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، ثمانية منازل مأهولة بالسكان، في منطقة جورة الخيل، بواد سعير شمال شرق بلدة سعير شمال الخليل.
وقالت مصادر أمنية، إن جرافات الاحتلال هدمت المنازل القريبة من مستوطنة "اصفر" شمال البلدة، بعد اخلاء سكانها بالقوة، وهم: ابراهيم محمد مصطفى شلالدة، واحمد محمد مصطفى شلالدة، وزياد عبد المهدي شلالدة، وفارس ياسين مصطفى شلالدة، ونبيل شحادة شلالدة، ومحمود محمد مصطفى شلالدة، وعبد الله ابراهيم مصطفى شلالدة، ومصطفى محمد مصطفى شلالدة.
ويذكر أن قوات الاحتلال تمارس عقوبات جماعية ضد المواطنين، تتمثل: بهدم مساكن، وآبار، ومزارع، ومنشآت، وممتلكات للمواطنين، بحجج عدم الترخيص، أو قربها من المستوطنات، وذلك لصالح التوسع الاستيطاني في محيط المنطقة.