4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 15 أغسطس 2016 02:11 م
دعت وزارة الخارجية كافة سفارات فلسطين في العالم، بضرورة تصعيد الفعاليات التضامنية مع الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام، وفي مقدمتهم الأسير بلال كايد الذي دخل إضرابه عن الطعام شهره الثالث، والأخوين بلبول ووليد مسالمة وغيرهم.
وطالبت الخارجية باستمرار التواصل مع مراكز صنع القرار والرأي العام في البلدان المضيفة، من أجل فضح الممارسات الإسرائيلية القمعية بحقهم، وشرح معاناتهم، والمطالبة بممارسة الضغوط على دولة الاحتلال للإفراج الفوري عنهم.
وأكدت الخارجية على أن الوزير رياض المالكي يطرح هذا الملف في جميع لقاءاته مع نظرائه في العالم، سواء داخل الوطن أو في زياراته الخارجية الرسمية، ويواصل اتصالاته مع نظرائه، وبعث رسائل بهذا الخصوص للأمم المتحدة ومؤسساتها المختصة.