نقابة الموظفين بغزة تطالب بصرف رواتب العسكريين عبر البريد أسوةً بالمدنيين

حجم الخط

وكالة خبر

جددت نقابة الموظفين في قطاع غزة، مطلبها بصرف رواتب الموظفين العسكريين لهذا الشهر عبر البريد، أسوة بالموظفين المدنيين الذين ستصرف رواتبهم من خلال المنحة القطرية.

وأكد نقيب الموظفين محمد صيام، في بيان صحفي اليوم الاثنين، على ضرورة أن تتحمل البنوك مسؤولياتها وأن تعلن عن وقف الخصومات لهذا الشهر، حتى نتجنب جميعا الآثار السلبية المتوقعة التي ستنتج عن استمرار الخصومات.

وأشار صيام إلى أن النقابة تنتظر الإعلان الرسمي لوزارة المالية عن موعد صرف رواتب الموظفين المدنيين من المنحة القطرية.

ويذكر أن وزارة المالية أعلنت أمس عن صرف راتب كامل للموظفين العسكريين في قطاع غزة، وذلك بدءً من يوم الأحد المقبل، ولم تحدد موعد لصرف المنحة القطرية أو أي معلومات عن آلية الصرف.