جيش الاحتلال يعتقل فلسطينياً تسلل عبر كيبوتس أشكول

حجم الخط

وكالة خبر

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء الأحد، فلسطينياً بعد تسلله لمحيط كيبوتسات "أشكول" قبالة جنوبي قطاع غزة.

وأفادت مصادر عبرية، أن الفلسطيني لم يتسلل لوحده بل كان معه كلبه حيث جرى اعتقال الفلسطيني في حين نقل الكلب للفحص لدى الطبيب البيطري.

ولم تشر المصادر حتى اللحظة عن هوية المتسلل، والدوافع لفعلته.