4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 14 أغسطس 2016 09:12 م
كثفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، من تواجدها في محيط بلدة قباطية، والقرى المجاورة لها جنوب جنين.
وذكرت مصادر أمنية، لـ"وفا"، أن جنود الاحتلال نصبوا حاجزا عسكريا على شارع جنين – نابلس، على مفترق بلدة جبع، حيث شرع الجنود بتوقيف المركبات وتفتيشها والتدقيق في هويات ركابها واستجوابهم، ما أدى الى إعاقة تحركات المواطنين.