4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 14 أغسطس 2016 12:22 م
اندلعت مواجهات عنيفة اليوم، بين المواطنين والمصلين في المسجد الأقصى المبارك وقوات الاحتلال الإسرائيلي، عقب اقتحام المستوطنين لباحات الأقصى.
وأفادت جمعية الهلال الأحمر، بإصابة 15 مواطن داخل باحات المسجد الأقصى، إثر هجوم جيش الاحتلال والمستوطنين على المواطنين والمصلين.
وأفادت الجمعية بأن أغلب الإصابات نتجت عن الضرب المبرح وأن 3 من المصابين نقلوا لتلقي العلاج في مشافي القدس فيما عولج 12 ميدانيا.
ويذكر أن عشرات المستوطنين اقتحموا المسجد الأقصى صباح اليوم، من باب المغاربة، وذلك في ذكرى ما يسمى بـ "خراب الهيكل"، تحت حراسة مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي.