الكيالي: صرف راتب كامل للموظفين العسكريين بدءاً من الأحد المقبل

حجم الخط

وكالة خبر

أعلن وكيل وزارة المالية بغزة يوسف الكيالي عن صرف راتب كامل للموظفين العسكريين بدءً من الأحد المقبل، وذلك عن شهر يوليو الماضي.

وقال الكيالي في تصريح صحفي، إن الصرف سيكون بنظام الفئات المعمول به لدى الوزارة.

وكانت الوزارة ذكرت في بيان لها، أن سيتم الإعلان عن تفاصيل جديدة بخصوص صرف المنحة القطرية للموظفين المدنيين، ولم يتم حتى اللحظة تحديد أي موعد للصرف. 

يذكر أن دولة قطر أعلنت عن منحة بقيمة 31 مليون دولار لصرف رواتب لموظفي غزة المدنيين عن شهر يوليو الماضي، وتم استثناء العسكريين منها، فيما تكفلت المالية بغزة  بصرف راتب لهم.