4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 14 أغسطس 2016 09:41 ص
سلمت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الأحد، أسيراً محرراً من قرية العساكرة شرق بيت لحم، بلاغاً لمراجعة مخابراتها .
وأفاد مصدر أمني، بأن قوات الاحتلال سلمت الأسير المحرر خالد محمد عساكرة في الاربعينيات من عمره، بلاغاً لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون"، جنوب بيت لحم، بعد دهمها منزله .
وكان الأسير المحرر عساكرة أمضى في سجون الاحتلال أكثر من 20 عاماً.