4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 14 أغسطس 2016 09:05 ص
سمحت سلطات الاحتلال الإسرائيلي بتسجيل أبناء الفلسطينيين الذين ولدوا خارج أراضي السلطة الفلسطينية.
جاء ذلك خلال تصريح لرئيس هيئة الشؤون المدنية في السلطة الفلسطينية حسين الشيخ، حيث قال، إنه تم الاتفاق مع الجانب الإسرائيلي على دخول أبناء الفلسطينيين من مواليد الخارج إلى أراضي السلطة من أجل تسجيلهم في هوية أحد الوالدين.
وحسب المعلومات المتوفرة، فإن الحديث يدور عن تسجيل الذين تقل أعمارهم عن 14 عاما.