4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 13 أغسطس 2016 12:35 م
ألقت شرطة الخليل بالضفة الغربية اليوم السبت، القبض على متهمين بسرقة 3 محال لبيع الذهب.
وأوضح المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات أن إدارة المباحث العامة بشرطة الخليل تلقت قبل عدة أسابيع شكاوى من أصحاب محلات بيع الذهب حول قيام شخص مجهول بسرقة مصاغات ذهب، وهي عبارة عن 5 أساور ثمينة.
ولفت إلى أنه بإجراءات البحث والتحري تمكنت المباحث من القبض على مواطنة، وبالتحقيق معها اعترفت أنها كانت تغافل أصحاب المحال وتسرق الأساور وتقوم ببيعها.
كما أضاف إرزيقات أن الشرطة ضبطت معها 1500 شيقل من ثمن الذهب الذي قامت ببيعه، وقد تم توقيفها لحين استكمال الاجراءات وتحويلها للنيابة العامة.