الاحتلال يستدعي شاباً من بيت لحم

حجم الخط

وكالة خبر

سلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، شاباً من مدينة بيت لحم، بلاغاً لمراجعة مخابراتها .

وذكر مصدر أمني، بأن قوات الاحتلال سلمت فجراً، الشاب علاء عواد، بلاغاً لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم، بعد أن داهمت منزله في منطقة "جبل الموالح" وسط المدينة .