4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 13 أغسطس 2016 10:04 ص
سلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، شاباً من مدينة بيت لحم، بلاغاً لمراجعة مخابراتها .
وذكر مصدر أمني، بأن قوات الاحتلال سلمت فجراً، الشاب علاء عواد، بلاغاً لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم، بعد أن داهمت منزله في منطقة "جبل الموالح" وسط المدينة .