4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 13 أغسطس 2016 09:43 ص
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، مقر لجنة زكاة بيت لحم، واستولت على أجهزة حاسوب وملفات خاصة .
وقال رئيس لجنة زكاة بيت لحم محمد رزق ، إن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت مقر اللجنة الواقع في منطقة الكركفة وسط بيت لحم بعد تدمير أبوابه الرئيسة.
وأضاف أن قوات الاحتلال استولت 6 أجهزة حاسوب، إضافة إلى ملفات خاصة بالأيتام والفقراء ودفاتر شيكات، لافتا إلى أن هذا الاعتداء هو الثاني من نوعه خلال عام واحد .