الاحتلال يُفرج عن 5 صيادين اعتقلهم اليوم من بحر السودانية شمال القطاع

حجم الخط

وكالة خبر

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، عصر اليوم الجمعة، عن خمسة صيادين اعتقلتهم صباح اليوم من بحر محافظة رفح جنوب القطاع.

وأفاد مراسلنا، أن سلطات الاحتلال أفرجت عن الصيادين الخمسة الذين اعتقلتهم صباح اليوم الجمعة، من بحر السودانية وبيت لاهيا شمال القطاع.

وأشار إلى أن الصيادين الخمسة المُفرج عنهم هم: سائد جمعه بكر، محمود سائد بكر، إبراهيم سائد بكر، ياسر ناصر بكر، أحمد محمود اللوح، حيث تم الإفراج عنهم بعد إحتجاز استمر لساعات جرى خلالها التحقيق معهم بشكل استفزازي.

ويذكر أن الزوارق الحربية الإسرائيلية استهدفت صباح اليوم الجمعة، مراكب الصيادين، واعتقلت 5 منهم في عرض بحر بيت لاهيا والسودانية شمال قطاع غزة، ورفح جنوب القطاع.