إصابات خلال اقتحام المستوطنين وجيش الاحتلال لبلدة حوارة جنوب نابلس

حجم الخط

وكالة خبر

أصيب عدد من المواطنين، اليوم الجمعة، بعد مواجهات إندلعت بين الشبان و قوات الاحتلال والمستوطنين في بلدة حوارة جنوب نابلس.

وأفاد مراسل "وكالة خبر"، أن أعداد كبيرة من المستوطنين تجمعت بحماية من قوات الاحتلال في بلدة حوارة، ما دفع بالمواطنين بالخروج للتصدي لجمهرة المستوطنين وجيش الاحتلال.

وأضاف، أن اشتباكات اندلعت بين المواطنين وقوات الاحتلال، حيث أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص المطاطي وقنابل الغاز السام المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بالاختناق.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال، أغلقت الطرق في البلدة، ومنعت المركبات القادمة من رام الله من دخول بلدة حوارة.