250 مصل من غزة يغادرون إلى القدس للصلاة في المسجد الأقصى

حجم الخط

وكالة خبر

غادر صباح اليوم الجمعة، 250 مصل من قطاع غزة إلى القدس للصلاة في المسجد الأقصى المبارك عبر معبر بيت حانون "ايرز" شمال القطاع.

وقالت مصادر في الارتباط الفلسطيني، إن 250 مصل تفوق أعمارهم الـ 50 عاماً توجهوا في ساعة مبكرة من صباح اليوم إلى معبر بيت حانون ومن ثم إلى القدس للصلاة في المسجد الاقصى على أن يعودوا في نفس اليوم.

وأضافت المصادر، أن 150 مصل تم التنسيق لهم عبر هيئة الشؤون المدنية الفلسطينية و100 آخرين عبر وكالة الغوث.