4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 11 أغسطس 2016 08:25 م
أكد مدير العلاقات العامة في شركة الكهرباء بغزة طارق لبد عودة خطوط الكهرباء المصرية إلى العمل، بعد انتهاء أعمال الصيانة لها .
وقال لبد "إن خطوط الكهرباء المصرية المغذية لرفح عادت للعمل بعد انتهاء أعمال الصيانة في الجانب المصري وسيبقى جدول توزيع الكهرباء كما هو 8 ساعات وصل يقابله 8 ساعات قطع" .
يشار إلى أن خطوط الكهرباء القادمة من الجانب المصري تتعطل بشكل متواصل جراء خضوعها لأعمال الصيانة، ما يؤدي إلى حدوث إرباك في جدول توزيع الكهرباء، على معظم محافظات القطاع.