الاحتلال يطلق النار تجاه المزراعين وسط القطاع دون إصابات

حجم الخط

وكالة خبر

أطلق جنود الاحتلال الإسرائيلي المتمركزين على الخط الفاصل، الرصاص الحي صوب المزراعين ورعاة الأغنام على الحدود الشرقية لوسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال المتمركزة على طول الشريط الحدودي للقطاع، فتحت نيران أسلحتها تجاه رعاة الأغنام شرق مدينة دير البلح وسط القطاع، دون وقوع إصابات.

وأضافت، أن رعاة الأغنام والمزارعين غادروا المكان لتجنب سقوط جرحى.