4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 11 أغسطس 2016 07:33 م
أطلق جنود الاحتلال الإسرائيلي المتمركزين على الخط الفاصل، الرصاص الحي صوب المزراعين ورعاة الأغنام على الحدود الشرقية لوسط قطاع غزة.
وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال المتمركزة على طول الشريط الحدودي للقطاع، فتحت نيران أسلحتها تجاه رعاة الأغنام شرق مدينة دير البلح وسط القطاع، دون وقوع إصابات.
وأضافت، أن رعاة الأغنام والمزارعين غادروا المكان لتجنب سقوط جرحى.