4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 11 أغسطس 2016 03:23 م
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، أربعة شبان،بعد اقتحامها لمخيم شعفاط وسط مدينة القدس المحتلة.
وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال انسحبت من المخيم، بعد أن داهمته بعناصر خاصة من قواتها من جهة الحاجز العسكري القريب من مدخل المخيم.
وأضافت، أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال، وسط إطلاق كثيف وعشوائي للقنابل الصوتية والغاز السام المسيل للدموع.