إدخال 98 سيارة لغزة عبر معبر بيت حانون "إيرز"

حجم الخط

وكالة خبر

قال مدير الدائرة الإعلامية في الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية محمد المقادمة، إن سلطات الاحتلال الإسرائيلي أدخلت اليوم 98 مركبة، عبر معبر بيت حانون "ايرز" إلى قطاع غزة.

وأوضح المقادمة، أن إدخال المركبات لقطاع غزة مستمر ما لم تحدث أي اشكالية مستقبلاً، مشيراً إلى أن عدد المركبات قد وصل لمايقارب 300 مركبة منذ بدء إدخالها منذ ثلاثة أو أربعة أسابيع.

ووافقت سلطات الاحتلال في أوائل يوليو الماضي، على إدخال المركبات الصغيرة والحافلات والشاحنات (نصف نقل) ، عبر معبر بيت حانون "ايرز" وذلك لأول مرة منذ أحداث منتصف 2007 .