4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 11 أغسطس 2016 12:36 م
قال مدير الدائرة الإعلامية في الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية محمد المقادمة، إن سلطات الاحتلال الإسرائيلي أدخلت اليوم 98 مركبة، عبر معبر بيت حانون "ايرز" إلى قطاع غزة.
وأوضح المقادمة، أن إدخال المركبات لقطاع غزة مستمر ما لم تحدث أي اشكالية مستقبلاً، مشيراً إلى أن عدد المركبات قد وصل لمايقارب 300 مركبة منذ بدء إدخالها منذ ثلاثة أو أربعة أسابيع.
ووافقت سلطات الاحتلال في أوائل يوليو الماضي، على إدخال المركبات الصغيرة والحافلات والشاحنات (نصف نقل) ، عبر معبر بيت حانون "ايرز" وذلك لأول مرة منذ أحداث منتصف 2007 .