طواقم الإطفاء تسيطر على حريق داخل منجرة بمدينة سلفيت

حجم الخط

وكالة خبر

سيطرت طواقم الإطفاء، فجر اليوم الخميس، على حريق وقع داخل منجرة ببلدة مسحة غرب مدينة سلفيت شمال الضفة الغربية المحتلة.

وذكر تقرير صدر عن الإدارة العلاقات العامة والإعلام بالدفاع المدني، أن طواقم الإطفاء هرعت إلى مكان الحريق فور تلقيها البلاغ، وباشرت بإخماد النيران داخل المنجرة التي تقدر مساحتها بـ250 مترًا، وهي مكونة من طابقين.

وأوضح البيان، أن بداية الحريق كانت من الخارج، وامتدت النيران إلى داخل المنجرة، فيما عملت الطواقم على حصر الأضرار ومنع امتداد النيران إلى مساحات أوسع وحماية المنجرة.

وقد شارك في عملية الإطفاء مركز دفاع مدني بديا ومركز سلفيت للسيطرة على الحريق، خاصة وان المنجرة تحتوي على مواد سريعة الاحتراق.

كما أشرف على عملية الإطفاء مدير الدفاع المدني في سلفيت العقيد مأمون العمور، ونائبة الرائد مراد أبو زاهر.

من جهته أهاب الدفاع المدني بأصحاب المنشآت الصناعية ضرورة توفير كافة شروط السلامة العامة وإجراء الصيانة الدورية اللازمة للتمديدات الكهربائية واختيارها بجودة عالية، والإبلاغ السريع عن الحوادث والحرائق.