4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 11 أغسطس 2016 09:42 ص
سلّمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، مواطناً من قرية حزما شمال شرق القدس المحتلة، قرارًا لإخلاء منزله، لاستخدامه نقطة مراقبة عسكرية.
وأفاد مراسلنا، بأن قوات الاحتلال سلّمت المواطن زهير نجيب قرار الإخلاء، وذلك لاستخدام منزله كنقطة مراقبة عسكرية.
وكانت قوات الاحتلال اقتحمت القرية، وداهمت عددا كبيرا من منازلها، وفتشتها، دون أن يبلغ عن اعتقالات.
ويذكر أن الاحتلال أغلق الشهر الماضي المداخل الرئيسية لقرية حزما، بحجة "رشق حجارة على حافلات مستوطنين، ودوريات عسكرية".