4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 11 أغسطس 2016 09:35 ص
أطلقت الزوارق الحربية الإسرائيلية، صباح اليوم الخميس، نيران أسلحتها الرشاشة صوب مركب الصيادين في عرض بحر شمال قطاع غزة.
وأفاد مراسل وكالة "خبر"، بأن زوارق الاحتلال الحربية أطلقت النار تجاه مراكب الصيادين، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.
ومن الجدير ذكره أن الاحتلال يتعمد استهداف الصيادين بشكل شبه متكرر على امتداد سواحل قطاع غزة، في صورة استفزازية، ما ينغص عليهم أداء مهنتهم.