4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 11 أغسطس 2016 12:17 ص
استولى جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأربعاء، على الطابق الثاني لمنزل في قرية عصيرة القبلية جنوب نابلس، وحوله إلى ثكنة عسكرية.
من جهته أكد صاحب المنزل ويدعى عبد الباسط أحمد، أن قوات الاحتلال استولت على الطابق الثاني من المنزل وطرد عائلة نجله التي كانت تقطنه بعد مواجهات دارت في المنطقة بين أهالي البلد وجنود الاحتلال.
كما قال، إن جنود الاحتلال اعتلوا سطح المنزل القريب من مستوطنة "يتسهار" المقامة عنوة على أراضي المواطنين وحولوه إلى ثكنة عسكرية.