4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 10 أغسطس 2016 06:24 م
عادت خطوط الكهرباء المصرية، مساء اليوم الأربعاء، على محافظة رفح جنوب قطاع غزة.
وأفاد مراسلنا، أن خطوط الكهرباء المصرية عادت على دائرة واحدة، لافتاً إلى أنه سيتم فصلها غداً لاستكمال أعمال الصيانة على الدائرة الثانية في محطة 66 في مدين العريش.
ويشار إلى أن خطوط الكهرباء المصرية تشهد حالة من عدم الاستقرار في الوصل والفصل نتيجة الأعطال الفنية المتتالية.