4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 10 أغسطس 2016 02:39 م
أقرت "لجنة البناء والتنظيم" في بلدية القدس، اليوم الأربعاء، بناء عمارتين سكنيتين في مستوطنة "بسغات زئيف"، المحاذية للمدينة.
وقال موقع "والا" العبري إن "اللجنة أقرت بناء عمارتين سكنيتين مكونة من 62 شقة".
وأشار الموقع إلى أن هذا المشروع "يأتي بالتزامن مع دفع البلدية لمشروع آخر تم تسريعه، أول أمس، والذي يحوي آلاف الوحدات الاستيطانية في مدينة القدس وتمتد من منطقة جيلو، حتى منطقة الأنفاق".