4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 10 أغسطس 2016 10:40 ص
أصيب، صباح اليوم الأربعاء، 4 مواطنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات اندلعت فجراً في مخيم الأمعري جنوب محافظة رام الله والبيرة.
وأفادت مصادر محلية وطبية لمراسلنا، أنه جرى نقل المصابين إلى مجمع فلسطين الطبي، بعد إصابتهم في الأجزاء السفلية من جسدهم، حيث وصفت حالتهم بالمتوسطة، فيما جرى مداهمة عدد من المنازل، وتدمير محتوياتها.