4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 10 أغسطس 2016 10:03 ص
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الثلاثاء، شابًا فلسطينيًا لدى محاولته اجتياز السياج الأمني الفاصل لقطاع غزة.
وبحسب المصادر، فإن قوة عسكرية إسرائيلية اعتقلت مساء أمس شابًا فلسطينيًا غير مسلح في العشرينات من عمره، وذلك لدى محاولته اجتياز السياج الأمني شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة.
وأضافت، أنه "تم إطلاق النار تجاه الشاب دون إصابته وتم تثبيته وإجباره على خلع ملابسه تحت تهديد السلاح وتقييده، قبل نقله إلى جهة مجهولة داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948".
وأشارت المصادر، أن طائرات مروحية وعدة دوريات من المشاة شاركوا في البحث عن الشاب في المنطقة التي حاول التسلل منها.
يذكر أن هناك عمليات للتسلل قد ازدادت في الآونة الأخيرة من قطاع غزة إلى الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948 بغرض العمل، حيث تم اعتقال العشرات من الفلسطينيين، منذ مطلع العام الجاري.