الاحتلال يقتلع 500 شجرة زيتون في سلفيت

حجم الخط

وكالة خبر

اقتلعت جرافات الاحتلال، صباح اليوم الأربعاء، مئات أشجار الزيتون في بلدة اسكاكا شرق مدينة سلفيت في الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر محلية، إن جرافات الاحتلال ومنذ ساعات الصباح الأولى مصحوبة بآليات عسكرية وعشرات الجنود اقتحمت البلدة وفرضت طوقًا على المنطقة المنوي اقتلاع الاشجار منها، ومنعت المواطنين من الاقتراب.

وأضافت المصادر، أن جرافات الاحتلال اقتلعت 500 شجرة زيتون من مساحة تقدر بـ35 دونم تعود لمواطنين من البلدة.