4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 10 أغسطس 2016 09:40 ص
عزى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، رئيس جمهورية باكستان الاسلامية ممنون حسين، بضحايا التفجير الارهابي الذي استهدف مستشفى في مدينة كويتا، وأدى لسقوط عشرات الضحايا والمصابين من المدنيين الأبرياء.
وأعرب الرئيس في برقية التعزية اليوم الأربعاء، عن رفضه المطلق لهذه الأعمال البشعة التي تتنافى مع كل الشرائع والقيم والقوانين والأخلاق الإنسانية والدولية، مؤكدا التضامن مع باكستان في وجه هذا الارهاب البغيض.
كما بعث الرئيس برقية تعزية إلى رئيس وزراء باكستان نواز شريف، بضحايا الهجوم الارهابي، داعيا الله عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع ورحمته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ باكستان وشعبها.