قوات الاحتلال تستولي على مبلغ مالي وأجهزة إلكترونية من منزل أسير بجنين

حجم الخط

وكالة خبر

استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، على مبلغ مالي وأجهزة الكترونية من منزل أسير في بلدة سيلة الحارثية غرب جنين.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت فجرا، منزل الأسير فارس حسني سليمان شواهنة، وفتشته، واستجوبت ساكنيه، واستولت على مبلغ مالي، وعدد من الأجهزة الالكترونية.

وفي السياق ذاته، احتجزت قوات الاحتلال أربعة شبان من البلدة، وقامت بالتدقيق في هوياتهم، واستجوبتهم، قبل أن تطلق سراحهم.

يذكر أن الأسير شواهنة معتقل منذ عام 2015، وحكمت عليه سلطات الاحتلال بالسجن الفعلي لمدة 4 أشهر .