4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 10 أغسطس 2016 08:57 ص
استهدفت زوارق الاحتلال الإسرائيلي، ليلة الثلاثاء الماضية، بنيران أسلحتها الرشاشة، الصيادين ومراكبهم في بحر رفح وخان يونس جنوب قطاع غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.
وفي السياق ذاته، فتحت قوات الاحتلال نيران أسلحتها الرشاشة صوب منازل المواطنين في المحافظة الوسطى في قطاع غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات أيضا.
يذكر أن قوات الاحتلال تقوم باستهداف الصيادين ومراكبهم بشكل مستمر وسافر ضاربة بعرض الحائط التفاهمات المتفق عليها بين الفصائل الفلسطينية والجانب الإسرائيلي برعاية مصرية بعد الحرب على قطاع غزة في صيف 2014.