4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 10 أغسطس 2016 08:50 ص
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ليلة الثلاثاء الماضية، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة، في عدد من مدن الضفة الغربية المحتلة.
وأفادت المصادر،أن قوات الاحتلال اعتقلت 13 مواطنا بالضفة، واندلعت مواجهات بين شبان فلسطينيين وجنود الاحتلال على أكثر من محور.
ففي مدينة القدس، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب إياد زعاترة من أبو ديس، وداهمت منزل موسى مخامرة والد الأسير خالد مخامرة في يطا قرب الخليل وخربت محتوياته، كما تم اقتحام بيت أمر وتسليم 3 شبان بلاغات لمقابلة مخابرات الاحتلال.
كما اقتحمت مخيم الأمعري قرب رام الله واندلعت مواجهات مع الشبان أسفرت عن إصابة 4 شبان على الأقل بالرصاص الحي ورصاص التوتو.
بالإضافة إلى مداهمتها لمنازل مواطنين في حي النقار بقلقيلية وفتشتها وخربت محتوياتها، كما داهمت منزل الأسير فارس شواهنة في بلدة السيلة الحارثية غربي جنين وصادرت مبلغ مالي وأدوات كهربائية من المنزل.
ويذكر أنه اندلعت مواجهات مسائية في قصرة قرب نابلس، ووقعت عدة إصابات بالاختناق، كما اقتحم جيش الاحتلال بلدة بيت دجن شرقي المدينة وقام بتصوير آليات كانت تعمل في شق طريق زراعي في المنطقة الواقعة ضمن الأراضي المصنفة حسب تصنيفات الاحتلال بمناطق.c