4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 09 أغسطس 2016 09:25 م
أقدمت فتاة في مقتبل العمر، مساء اليوم الثلاثاء، على شنق نفسها في منطقة العطاطرة غرب مدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
وأفاد مراسلنا، أنه تم العثور على جثمان الفتاة (ك.أ.ح) البالغة من العمر 16 عاماً، بعد أن شنقت نفسها بجانب منزلها، مضيفاً أن الشرطة الفلسطينية حضرت إلى المكان وفتحت تحقيقاً في الحادث للوقوف على ملابساته.
وأشار إلى أنه تم العثور على آثار حبل شنق على رقبتها، مضيفاً أن تم نقل الفتاة إلى مستشفى كمال عدوان جثة هامدة.