قوات الاحتلال تهدم براكس في بلدة جيوس بمدينة قلقيلية

حجم الخط

وكالة خبر

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الثلاثاء بركسا في بلدة جيوس قرب مدينة قلقيلية في الضفة الغربية كما داهمت مناطق في البلدة وقامت بعمليات تمشيط.

وقال شهود عيان، إن دوريات الاحتلال نصبت حاجزا عسكريا على مدخل جيوس وداهمت منزل المواطن علي أبو شارب في البلدة وشرعت بهدم بركس تابع له وتجريف أرض زراعية مجاورة.

وذكر الشهود، أن قوات الاحتلال هدمت البركس بشكل كامل ثم انسحبت من المنزل فيما بقي الحاجز العسكري لفترة من الزمن حيث أوقفت قوات الاحتلال مركبات ومواطنين ودققت في هوياتهم.

يذكر أن سلطات الاحتلال تمارس أعمال تنكيل يومية بحق المزارعين في قريتي فلامية وجيوس اللتان تقع غالبية أراضيهما خلف جدار الفصل العنصري.