كتائب الأقصى تناقش مع هيئة المتقاعدين آلية دعم عقد الانتخابات المحلية

حجم الخط

وكالة خبر

ناقشت قيادة كتائب الأقصى - لواء العامودي، مع رئيس وأعضاء الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين.، سبل دعم عقد الانتخابات المحلية، المنوي عقدها في أكتوبر المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع ضم قيادة الكتائب إلى جانب، رئيس هيئة المتقاعدين في المحافظات الجنوبية اللواء ربحي عرفات ولفيف من أعضاء الهيئة الإدارية للمتقاعدين العسكريين، في مقر الهيئة بمدينة غزة.
وقالت الكتائب في بيان وصل وكالة "خبر" نسخة عنه، إنها ناقشت ملف الانتخابات البلدية وسبل دعمها، على اعتبار أن هذه الانتخابات خطوة نحو انهاء الانقسام الفلسطيني .
وأكد قائد كتائب الأقصى - لواء العامودي أبو أحمد، على ضرورة توحيد الجهود مع كافة مؤسسات الحركة من أجل ضمان سير العملية الانتخابية بكل سلاسة، تمهيداً لإجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية.
وأضاف أبو أحمد، "أن الذهاب إلى الانتخابات يتطلب أن نكون أقوياء، كما عاهدتنا حركة فتح وسنخوض الانتخابات يداً واحدة وصولاً إلى تحقيق النجاح.
وثمن رئيس هيئة المتقاعدين العسكريين ربحي عرفات حرص الكتائب على دعم توجهات شعبها، متسلماً درع الكتائب في نهاية اللقاء.

ويشار إلى أن الفصائل الفلسطينية توافقت على عقد الانتخابات المحلية، بقرار رئاسي في  الثامن من تشرين أول/ أكتوبر المقبل في الضفة الغربية وقطاع غزة.